Not known Facts About شقق للبيع في دبي

Wiki Article

Besides the frequent single flooring apartment units, you'll find speciality duplex and triplex units and luxury penthouses available for purchase in DXB, many of them with non-public pool.

عرض الأسعار السابقة، والتقييمات، والمقارنة مع المجتمعات الأخرى المجاورة وغير ذلك…

مساكن أمواج الملكية - شمال، مساكن أمواج الملكية، نخلة جميرا، دبي

For those who’re shopping for an apartment and don’t intend to Dwell as part of your house, furnishing it prior to Placing it available is a great way to draw interest. Families can unquestionably love residing in an apartment. It may generally be a lot more cost-effective than other available choices and considering the fact that home developers regularly request to provide the most effective amenities and boost upon conveniences, there’s not a lot that is certainly lacking from condominium lifetime in Dubai.

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

داماك باراماونت تاور فندق (ميدتاون) و ريزيدنسز، الخليج التجاري، دبي

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريبًا! سبورتز من دانوب

الرفاهية ليست بالطبع كل شيء، ولكن ماذا إن تم مزجها مع توافر كل العناصر والعوامل اللازمة؛ لتصبح دبي داون تاون أحد أهم المناطق التي تستقطب السُكان والسُياح من جميع أنحاء العالم سواء من أجل السكن أو السياحة أو العمل أو الاستثمار، فجميعها تبدو أسباباً منطقية نظراً انقر على الرابط لأهمية المكان.

كل ما يحتاجه السكان في حياتهم اليومية هو على بُعد خطوات من منازلهم، في هذا المشروع المحاط بالأسواق والمدارس والمتاجر ومراكز التسوق والمراكز الصحية والخدمية والترفيهية.

شقق دوبلكس: تتكون هذه الشقق من طابقين، وعادةً ما تحتوي على غرفة معيشة ومطبخ وغرف نوم في الطابق السفلي وغرف أخرى في الطابق العلوي.

هذا النوع من التمويل يوفر الحماية من ارتفاع نسبة الفائدة أو التغيرات التي قد تحدث في سوق العقارات في دبي. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن نسبة الفائدة قد تتغير بعد انتهاء فترة الثبات وفقًا لسعر الفائدة في البنوك الإماراتية “ايبور”.

شركة دبي للإستثمار العقاري تلال مردف - مردف - دبي - الإمارات

إذا كنت من المستثمرين الباحثين عن شقق فاخرة للبيع بالقرب من المرافق العامة والترفيهية والمطاعم والمراكز التجارية، فنوصيك بالبحث في منطقة نخلة جميرا ومدينة محمد بن راشد وقرية جميرا الدائرية، حيث توفر هذه المناطق كل سُبل الراحة وتحظى بموقع استراتيجي قريب على الكثير من المناطق الأخرى.

شقق المدينة العالميةشقق مجانشقق رأس الخورشقق مرسى خور دبيشقق دبي لاند

Report this wiki page